خطة مساعدة للحدث

  وهذا سيكون في اللحظات الحاسمة على الفور بعد وقوع الحَدَثْ، عندما يدرك المتطوعين أن الاختراق حدث لاحتواء الاضطرابات السلبية التي قد تقع، لكي يواصل القادة والأفراد الرئيسيين عملهم في خدمة مجتمعهم… وإذا كانت المعلومات الواردة، لسبب ما، غير كافية أو لم تؤخذ في الاعتبار الواجب، سنحتاج إلى تنفيذ استراتيجيات عملية لمعالجة هذه المشكلة. ما … Ler mais

كيف يمكن قطاع التأمين تقديم المساعدة إذا توقفت أجهزة الصراف الآلي عن العمل

البجعة السوداء ال”لا يُتصوّر” يحدث غالبا في عالم المال (تقريبا كل ٧ـ١٠ سنوات)، ولكن يبدو  المديرون التنفيذيون دائما مصدومين عندما يحدث ذلك فعلا. نُعتت هذه الأحداث التي لا يمكن تخيلها باسم حدث “البجعة السوداء”، كما يسميه نَسِيم طَالِب في كتابه البجعة السوداء: https://en.wikipedia.org/wiki/Nassim_Nicholas_Taleb https://en.wikipedia.org/wiki/Black_swan_theory إنّما، يمكن للمرء أن يجادل بأن هذه الأحداث نفسها يمكن تنبؤ وقوعها … Ler mais

خطة عمل ما بعد الحَدَثْ

قم بتعزيز وجعل هذه الخطوات العملية ملائمة وفقا لاحتياجات مجتمعك المحلي مع التأقلم في نفس الوقت وفق تدفق ما يجري لحظة بلحظة و ما هو مطلوب مع تطوّر الواقع. ضع في اعتبارك أن الهدوء، والمحبة، وتواجد المرونة ستكون السمة الرئيسية لضرورة التنفيذ الناجح للخطة وذات فائدة كبيرة لخدمة احتياجات أفراد مجتمعك. على الفور بعد وقوع … Ler mais

أصول الحدث والسياق للقادة

١.   أصول الحدث هذا الحدث هو نهج حديث إلى التحول المخطط له من قبل النصوص القديمة في جَمِيعِ الأديان والثقافات تقريبامنذ آلاف السنين، وقد تم ربط الأنبياء والحكماء بالوعي عالمي وعلموا عن الوقت الذي ستشهد فيه كل البشرية تجربة الوعي الكوني. هذا هو الوقت المناسب لإثارة الطاقات الطبيعية لكوكبنا والنظام الشمسي وتجربة كل أشكال الحياة  … Ler mais

%d مدونون معجبون بهذه:

Event Backup Plan

This is for the initial moments immediately after the Event, when the volunteers recognize that the breakthrough has happened, to contain the negative disruptions that may still occur, so that the leaders or key people continue their work in the service of their communities. If, for some reason, the information received is insufficient or is not … Read more

How the Insurance Industry Can Help If the ATMs Stop Working

The Black Swan The “unthinkable” happens pretty regularly in the world of finance (roughly every 7-10 years), yet executives always seem to get blindsided when it actually occurs.  These unthinkable events now have a name – the “black swan event”, as named by Nassim Taleb in his book The Black Swan: https://en.wikipedia.org/wiki/Nassim_Nicholas_Taleb https://en.wikipedia.org/wiki/Black_swan_theory However, one … Read more

The Event Origins and Context for Leaders

The Event Origins The Event is a modern approach to the Shift predicted in ancient texts of almost ALL religions and cultures. For thousands of years, prophets and sages have connected to the Universal Consciousness and learned of the time when all of Humanity would experience cosmic Consciousness. This is the time when the natural energies … Read more

What is the Event ?

The Event is the day of mass arrests of the worldwide criminal cabal : corrupted politicians, big bankers, etc, done in a legal way, and synchronized with a worldwide financial reset. This has been organized from the inside by certain members of government and military agencies, who started a resistance movement against this criminal cabal. … Read more